يوم تجارة الفوركس مع 1000 $ (أو أقل)




يوم تجارة الفوركس مع 1000 $ (أو أقل) حيث يمكن 1000 $ يأخذك؟ en. wikipedia تداول العملات الأجنبية اليوم مع 1000 $ (أو أقل) هو ممكن، وحتى مربحة، لأنه يمكنك التحكم حجم الموقف الخاص بك إلى أسفل إلى مثل هذه المستويات دقيقة، وأيضا الاستفادة من النفوذ. في سوق الأسهم لا يمكنك أن تفعل ذلك على نحو فعال. تحتاج إلى تداول 100 سهم على الاقل ويكون لديك حساب التداول اليوم في الولايات المتحدة تحتاج إلى أن يكون ما لا يقل عن 25،000 $. في الفوركس يمكنك بدء التداول مع أقل $ 1000 هذا لا يعني عليك أن تكون قادرا على جعل التداول يعيشون على الفور، ولكن يمكنك بناء حسابك باتباع الإدارة السليمة للمخاطر، وذلك باستخدام انخفاض انتشار وسيط، ووضع حوالي 2 إلى يتداول 6 أيام سريع في غضون ساعات قليلة. وفيما يلي مخطط لفعل ذلك. الحصول على الإعداد - نوع الحساب وسيط إذا كنت تداول أقل من 1000 $ ونريد أن نبني حسابك بسرعة-I يوصي التداول من خلال وسيط ECN الذي يقدم القريب انتشار الصفر، فضلا عن التداول في فترة زمنية قصيرة (مثل 1 دقيقة الرسم البياني) مع الاتجاه التالي استراتيجية. أنا مثل استخدام وسيط ECN لأنني لا أستطيع الاستفادة من الفرص المتاحة على المدى القصير ولا تزال إدارة المخاطر بلدي. استخدام وسيط طبيعي مع انتشار 2 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي يعني أنك تدفع 4 نقطة إلى الدخول والخروج. إذا يتداول الكثير مصغرة، كل نقطة تساوي 1 $، وذلك على التجارة يكلف حقا لكم 4 $. انها تكلفة الفرصة البديلة، لأنه يلغي إمكانية جعل لكم تلك نقطة الأربعة. من ناحية أخرى، يا ECN وسيط يتقاضى لي حوالي 2.5 $ / 100K، لذلك الكثير مصغرة (10K) يكلفني سوى حوالي 0،25 $ للحصول على و$ 0.25 للخروج (0،50 $ المجموع). وهناك الكثير الجزئي (1K) فقط تكاليف حوالي 0.05 $ إلى الدخول والخروج. حتى بلدي ECN وسيط هو أرخص وسيلة (لديهم حسابات العادية أيضا، والتي لديها هوامش منخفضة جدا لأولئك الذين لا يتطلعون إلى تحقيق الانتقال إلى ECN فقط حتى الآن). خلال أوقات النشطة، مثل خلال الجلسة الأمريكية ولندن انتشار عادة نحو 0.1 نقطة (والى حد بعيد في كثير من الأحيان 0 نقطة). إذا قمت بفتح حساب تجريبي واتخاذ بعض الصفقات سترى ما ميزة ضخمة أنه لا وجود لتكون قلقة بشأن انتشار. عند التعامل مع حساب أقل من 10،000 $ (وخصوصا 1000 $ أو أقل) دائما تأكد أن لديك القدرة على التداول الكثير الصغرى، كما يشار إليها باسم "0.01 الكثير". الكثير الصغيرة تعطيك القدرة على حقا صقل حجم موقفكم والمخاطر. كما أوصي باستخدام 40: 1 أو 50: 1 النفوذ. وسيتم شرح السبب في ذلك في وقت لاحق. لماذا الرسم البياني 1 دقيقة؟ مع عدم وجود انتشار، ويمكنني أن التجارة بنشاط موجات السعر التي عادة ما تكون حوالي 8 إلى 15 نقطة من البداية الى النهاية. أنا وضعت هدفا الربح من 6-9 نقطة (إمكانات أكثر على بعض الصفقات)، ووقف خسارة قدرها 3.5 نقطة (الحد الأقصى، ولكن يمكن أن تخفض بمجرد أن يتحرك السعر لصالح بلدي) وأنا قادرة على تداول تلك الموجات السعر الذي تراه على الرسم البياني لل1 دقيقة خلال لندن أو بداية الفترة الأمريكية. إذا دفع 1 أو 2 سبريد، وهذا يكاد يكون من المستحيل، لأنه فقط من خلال الدخول والخروج من نصف تحرك السعر يؤكل ما يصل. أنا أؤمن أبدا المخاطرة أكثر من 1٪ من رأس المال في صفقة واحدة. وهو ما يعني إذا أنا مقايضة على بعد 15 دقيقة المخطط أنا قد لا يحصلون سوى على الصفقات الزوجين في كل يوم، وأنا بحاجة لقضاء معظم اليوم وأنا أشاهد لجعل 4٪ كحد أقصى (إذا فزت اثنين الصفقات مع 2: 1 risk - نسبة إلى مكافأة). الآن 4٪ هي عودة اليومية كبيرة، ولكن هذا هو أفضل سيناريو. الآن، تحقق من الرسم البياني لل1 دقيقة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، وعليك كثيرا ما نلاحظ هذه الاتجاهات إيقاعية جميلة خلال جلسة لندن والولايات المتحدة في وقت مبكر (لا يتداول الأخبار). عندما لم يكن لديك ما يدعو للقلق من انتشار يمكنك الحصول على حوالي 4-6 الصفقات في غضون ساعات قليلة. نفترض الآن يمكنك الفوز في جميع تلك، كنت تبحث في مكسب 12٪ في غضون بضع ساعات (على افتراض أن جميع انتصارات و2: مكافأة 1 إلى المخاطر). انه امر سخيف لنفترض أنك سوف يفوز كل الصفقات الخاصة بك وجعل 12٪ يوميا. فلن؛ ولكن المنافع المحتملة الخاصة بك أكبر من خلال اتخاذ عدد قليل من أكثر الصفقات (التي لا تزال احتمال كبير على الرغم من)، وحصر التداول لبضع ساعات، وتكون قادرة على الاستفادة من 8-15 موجات النقطة التي تحدث بانتظام خلال الدورة لندن وأوائل الولايات المتحدة . أيضا، من خلال التداول في فترة زمنية أقل لك لا يزال خطر 1٪ من حسابك ومحاولة لجعل 1.5٪ أو 2٪ على التجارة (1.5 أو 2: 1 مكافأة لللخطر)، مما يعني أنك يحتمل جعل 1.5٪ لربح٪ 2 (على حسابك) في 10 أو 15 دقيقة بدلا من بضع ساعات التداول مخطط على المدى الطويل. الإطار الزمني صغيرة ومخاطر تسيطر عليها بشكل جيد يسمح أيضا النفوذ لاستخدامها بشكل فعال لإنتاج الدخل. يوم تجارة الفوركس مع 1000 $ (أو أقل) - التوقعات إذا كنت حقا وضع في بعض الأعمال على حساب تجريبي ممارسة تنفيذ الاستراتيجية. والتمسك بعدم المخاطرة أكثر من 1٪ من حسابك، يمكنك ثابت زراعة 1000 $ الفوركس حساب التداول اليوم، ونأمل أن تجعل دخل منه. تحمل نسبة الفوز 55٪ (مع التحسينات تنفيذ الاستراتيجية، وهذا يمكن أن تزيد مع مرور الوقت)، 4 تتاجر يوميا، واستخدام المحطة من 3.5 نقطة والهدف من 6 نقاط. أجد في الواقع 7-9 نقطة لتكون واقعية تماما باستخدام الاتجاه التالي استراتيجية على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي-1 دقيقة، ولكن أن يكون المحافظ سنستخدم 6 نقاط. إذا كنت تتاجر حسابك 1000 $ لمدة 20 يوما من الشهر، واستخدام حجم موقف ثابت من 27 عقود مايكرو (والتي تحافظ على مخاطر أقل من 10 $ أو 1٪ من الحساب)، وهنا ما يمكن أن يحتمل جعل في الشهر: 20 يوما X 4 = 80 الصفقات الصفقات 55٪ من 80 الصفقات مربحة = 44 التجارات الرابحة و 36 تجارة خاسرة A التجارة الفوز هو 6 نقاط (0.60 $ للعقد الواحد الصغير) X 27 عقود مايكرو = 16،2 $ تجارة خاسرة هو 3.5 نقطة (0.35 $ للعقد الواحد الصغير) × 27 عقود مايكرو = 9،45 $ الفائز مجموع التجارة هو 44 الصفقات X 16،20 $ = 712،80 $ فقدان مجموع التجارة هو 36 الصفقات X 9،45 $ = 340،2 $ الربح الشهري (باستثناء اللجان) هو 712،80 $ - $ 340،20 = 372،60 $ مجموع اللجان هي 80 الصفقات X 27 ميركو الكثير X 0،05 $ (ذهابا وإيابا) = 108 $ الربح الشهري (بما في ذلك اللجان) هو 372،60 $ - 108 $ = 264،60 $ يوم تجارة الفوركس مع أقل من 1000 $ - 26٪ شهريا! هذا هو 26٪ شهريا. الذي يبدو عالية جدا، وبالنسبة لمعظم التجار هو عليه. ويجري استخدام اتخاذ خطوة إلى الوراء وعلى الرغم من تحقيق النفوذ على نطاق واسع. الحساب هو فقط 1000 $، ولكن نحن نتخذ مواقف 27،000 $ (27 عقود مايكرو). وبعبارة أخرى نحن الاستدانة 27: 1 لجعل هذه العوائد. لذلك، يجب أن يكون حساب النفوذ حوالي 40: 1 أو 50: 1، على الرغم من أن ليست هناك حاجة لمزيد من النفوذ من هذا. دون نفوذ كنت تكون القرارات أقل من 1٪ في الشهر لأنك لا يمكن أن حجم الموقف أكبر، ولكن مع النفوذ إجراء 27٪. التداول بهذه الطريقة يسمح النفوذ لاستخدامها بشكل فعال لزيادة العائدات. ليس لدي أي مشكلة مع النفوذ لأن كل التجارة لها وقف الخسارة على ذلك، وأنا أبدا التداول داخل حوالي 5 دقائق من النشرات الإخبارية. لذلك، وبينما كنت قد تحصل بعض الزلل صغير على التجارة ونيف، فإنه من غير المحتمل جدا الزلل يكفي حتى ليصب لي يوم التداول، ناهيك عن الحساب (ولكن نعم، يمكن أن يحدث). أنا أيضا عموما فقط تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي (أو غيرها من أزواج شعبية جدا) خلال الدورة لندن في وقت متأخر أو جلسة الأمريكية في وقت مبكر عندما السيولة هي في ذروتها. يوفر لي سيط أيضا المساعد ميتاتريدر الذي يضع توقف والأهداف تلقائيا. أنا وضعت ما أريد وقف والهدف سيكون (بالنقاط) وعندما تدخل التجارة يتم تعيين المحطة والهدف تلقائيا. إذا كنت ترغب في ضبط الهدف مرة واحدة قليلا في تجارة يمكنني فقط اسحب لسعر أريد، والحق على الرسم البياني. أشجع بقوة هذا النوع من المساعد حتى تتم السيطرة على مخاطر في أقرب وقت النظام ويخرج، والصفقات يمكن أن تدلي بسرعة كبيرة. يوم تجارة الفوركس مع أقل من 1000 $ - النهائي كلمة ومن المرجح أن معظم التجار تصل أبدا إلى مستوى حيث أنها يمكن أن تجعل 26٪ شهريا (حتى مع النفوذ)، على الرغم من أن الرياضيات البسيطة هنا يجعلها تبدو سهلة للغاية. وهذه النقطة هي، فمن الممكن لجعل عودة كبيرة حتى مع وجود حساب 1000 $. واعتقد جازما تحتاج فعلا للسيطرة على مسؤوليتك ويبقيه الصغيرة يخاطرون 1٪ من رأس المال أو أقل في بالتجارة من أجل تحقيق أرباح جيدة. باستخدام وسيط ECN (وهنا واحد يمكنني استخدام: حسابات ECN (والحسابات العادية)) والتداول في فترة زمنية صغيرة، يمكنك الحصول على 4-6 الصفقات في غضون ساعات قليلة. منذ يتم الاحتفاظ خطر صغيرة جدا (مثلا 3-5 نقطة) يمكنك زيادة حجم المواقف مع النفوذ الذي يسمح للعوائد جيدة عموما، على افتراض بالطبع كنت مربحة لتبدأ.